-A +A
نعيم تميم الحكيم (جدة) naeemtamimalhac@
يدخل التعاون نهائي كأس السوبر أمام النصر مساء غد السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة وهو في وضع فني ونتائجي غير مستقر.

وخسر الفريق في آخر مباراتين أمام أبها في دور الـ16 بكأس الملك، ثم ضد الاتفاق بالدمام، وكلتاهما كانتا خارج أرضه، لتقرر الإدارة الاستغناء عن مدربه البرتغالي باولو سيرجيو والاعتماد على المدرب عبدالله عسيري.


وساهمت الأرض في إقصاء حامل لقب كأس الملك على يد فريق أبها الصاعد حديثا لدوري المحترفين عندما تفوق عليه بهدف نظيف في أولى مفاجآت دور الـ16 لكأس الملك بملعب المحالة في أبها.

وواصل التعاون سلسلة نتائجه السلبية خارج أرضه، حيث لم ينتصر سوى في مباراتين فقط على ضمك بالدوري والعين بكأس الملك، في المقابل خسر 6 مباريات خاضها خارج أرضه، حيث يعد سكري القصيم أكثر فريق بالدوري استفادة من أرضه وجمعا للنقاط عليها، إذ سجل فيها 7 حالات فوز، 6 منها بالدوري وواحد بكأس الملك، وتعادل بمباراة وحيدة، بينما يختلف مستوى التعاون خارج أرضه ليخسر خارج أرضه 15 نقطة بالدوري ويغادر من دور الـ16 بكأس الملك، واكتفى بالتسجيل خارج أرضه 8 أهداف، بينما دخل مرماه 12 هدفا.

وسيقاتل التعاون على عدة جبهات، حيث ينتظره نهائي السوبر مع النصر، وسيخوض غمار البطولة الآسيوية للمرة الثانية، بجانب منافسته على مراكز المقدمة بالدوري، إذ يحتل حاليا المركز السابع برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني الهلال.